AU

مشاركة جامعة الاندلس في اليوم العلمي للمعهد العالي لبحوث الليزر

  • تاريخ النشر:
  • 17/12/2022

بناء على الدعوة الموجهة إلى جامعة الاندلس للعلوم الطبية من المعهد العالي لبحوث الليزر وتطبيقاته في جامعة دمشق للمشاركة في اليوم العلمي للمعهد العالي لبحوث الليزر، فقد شاركت كلية الهندسة الطبية في جامعة الاندلس في هذا اليوم العلمي بمحاضرة بعنوان "تصميم جهاز لمعالجة القدم السكرية بالليزر".

انعقد اليوم العلمي في المعهد العالي لبحوث الليزر في جامعة دمشق يوم الأربعاء 7 كانون الأول 2022، بحضور الدكتورة ميساء السيوفي نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون العلمية، ومجموعة من الباحثين من جامعة دمشق، وجامعة المنارة الخاصة وجامعة الاندلس للعلوم الطبية، وهيئة الطاقة الذرية.

تم خلال اليوم العلمي تقديم محاضرة بعنوان "تصميم جهاز لمعالجة القدم السكرية بالليزر"، وهي من ضمن محور البحث العلمي الذي يتم العمل عليه في قسم التجهيزات الطبية من قبل فريق البحث العلمي المؤلف من الدكتور ممدوح منيف (عميد كلية الهندسة الطبية)، والدكتور أيمن الكيال (رئيس قسم التجهيزات الطبية)، وزينب قصاب ويوسف الخطيب، وقد تم تقديم المحاضرة من قبل الدكتور أيمن الكيال.

كما جرت خلال هذه الفعالية مجموعة من اللقاءات العلمية مع عدد من الباحثين من جامعة دمشق وجامعة المنارة الخاصة، وقد أبدوا رغبتهم بالتعاون العلمي مع فرق البحث العلمي في كلية الهندسة الطبية في جامعة الاندلس للعلوم الطبية.

مشاركة: