AU

إعلان مفاضلة كليات (الهندسة الطبية - إدارة المشافي - التمريض) للعام الدراسي 2023-2024 في جامعة الأندلس الخاصة للعلوم الطبية

  • تاريخ النشر:
  • 04/11/2023

إلى كافة الطلاب المقبوليـن بمفاضلـــة كليــات (الهندسة الطبية – إدارة   المشافي– التمريض) في جامعــة الأنـدلــس الخاصــــة للعلـــــوم الطبيــــة.

أسماء الطلاب المقبولين بمفاضلة كليات الهندسة الطبية – إدارة المشافي والتمريض للعام الدراسي 2023-2024

 

 يبدأ التسجيل في الجامعة اعتباراً من يوم الأحد الواقع في 5/11/2023 لغاية يوم السبت الواقع في 11/11/2023 من الساعة التاسعة  صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً وذلك في مقر الجامعة الكائن في طرطوس – القدموس يرجى اصطحاب الوثائق التالية:

       الحاصلون على الثانوية السورية :

  1. الشــــــــــــهادة الثانويـــــــــــة الأصليـــــــــة و /5/صــــــــور مصدقـــــــــــة أصــــولاً عــــن الشــــــــهادة.
  2. صـــــورة عـــن الهويـــــــة الشـــخصيــة ( اخراج قيد مدني في حال عدم وجود الهويــة ) .
  3. صــــــــــــورة عـــــــــن جـــــــــــواز الســـــــفر إن وجــــــــــــد .
  4. /12/ صورة شخصية ( للذكور باللباس الرسمي ,خفيف الشعر, حليق الذقن ).
  5. صورة عن دفــــتر خدمـــــة العلـــــم  ( للذكور ) .

       الحاصلون على الثانوية غير السورية :

  1. شـــــهادة الثانويــة الأصليـــة مصدقــــة أصولاً من خارجية البلد المانح للشهادة والســفارة السـورية بالبلد المانح للشـــــــــــــهادة والخـــارجيــــــــــــة الســـــــــــوريـــة و/5/ نســــــخ مصـــدقــــــة عنهــــــا من الخـــــارجيـــــــــة الســــــــــورية فقــــط .
  2. التسلســـل الدراســــــي للصفوف(9-10-11) مصدق اصولاً من خارجيــة البلد المانح للشـــهادة والسفارة السورية بالبلد المانح للشهادة والخارجية السورية و/3/ نسخ مصدقة عنها من الخارجية السورية فقط.
  3. صـــــــــــــــــورة عــــــــــن الهويــــــــــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــــخصــــية ( اخـــــــراج قيــــــــــد مــــــــــدني في حـــــــــال عــــدم وجـــود الهـويـــة ) .
  4. صــــــــــــــــــــورة عــــــــــن جـــــــــــــــــــــــــــــــواز الســـــــــــــــــــــــــــفر.
  5. /12/ صـــــــــــــــورة شــــــــــــــــــــخصية ( للذكـــــــــــــور باللبـــــــــــــــــــاس الرســــــــــــمي ,خفيف الشـــــــــعر, حليـــــق الذقـــــــــــــن ).
  6. صورة عن دفــــتر خدمـــــة العلـــــم ( للذكور ).
  7. كتاب معادلـــــة الشــــهادة من وزارة التربية في البلد المانح للشـــــهادة مصدقــــة أصولاً مع صورة عنها مصدقة أصـــــــــــــولاً مـــــــــــــــــن الخـــــــــــــــــــارجيـــــــــــــــــــــة الســـــــــــــــــــــــوريـــــــــــة ( للشـــــــــــــــــــــــــهـادة ذات المنهـــــــــــــــــــــــج الأجنبـــــــــــــــي ) .
  8. وصــــــل دفــــــــع متعلـــــق برسوم تعادل الشهادة غير الســـــورية ( يدفع لدى فروع المصرف التجاري السوري )

( الاسم مطابق للاسم الوارد في الشهادة الثانوية ) .

  1. ترجمـــــــــة جميـــــع الوثائـــــــق و الشـــهادات الصـــادرة باللغــــة الأجنبيــة الى اللغة العربية مع تصديقها أصولاً.

لمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 0943200371

 

دائرة الامتحانات

نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب

رئاســــــة الجـــــــــامعة

د. تيسير سلمان

أ.د. علي ابراهيم

أ.د. محمد عامر المارديني

دائرة الامتحانات

نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب

 

د. تيسير سلمان

أ.د. علي ابراهيم

أ.د. محمد عامر المارديني

 

 

 

 

 

مشاركة: