AU

إعلان للطلاب المقبوليـن بالمفاضلـــة المركزيـــة للكليــات الطبيـــة (الطب البشري – طب الأسنان – الصيدلة)

  • تاريخ النشر:
  • 29/10/2023

إلى كافة الطلاب المقبوليـن بالمفاضلـــة المركزيـــة للكليــات الطبيـــة (الطب البشري – طب الأسنان – الصيدلة) في جامعــة الأنـدلــس الخاصــــة للعلـــــوم الطبيــــة .

يبدأ التسجيل في الجامعة اعتباراً من يوم الاثنين الواقع في 30/10/2023 لغاية يوم الاثنين الواقع في 6/11/2023 من الساعة التاسعة  صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً وذلك في مقر الجامعة الكائن في طرطوس – القدموس يرجى اصطحاب الوثائق التالية:  

الحاصلون على الثانوية السورية :

  1. الشــــــــــــهادة الثانويـــــــــــة الأصليـــــــــة و /5/صــــــــور مصدقـــــــــــة أصــــولاً عــــن الشــــــــهادة.
  2. صـــــورة عـــن الهويـــــــة الشـــخصيــة ( اخراج قيد مدني في حال عدم وجود الهويــة ) .
  3. صــــــــــــورة عـــــــــن جـــــــــــواز الســـــــفر إن وجــــــــــــد .
  4. /12/ صورة شخصية ( للذكور باللباس الرسمي ,خفيف الشعر, حليق الذقن ).
  5. صورة عن دفــــتر خدمـــــة العلـــــم  ( للذكور ) .

الحاصلون على الثانوية غير السورية :

  1. شـــــهادة الثانويــة الأصليـــة مصدقــــة أصولاً من خارجية البلد المانح للشهادة والســفارة السـورية بالبلد المانح للشـــــــــــــهادة والخـــارجيــــــــــــة الســـــــــــوريـــة و/5/ نســــــخ مصـــدقــــــة عنهــــــا من الخـــــارجيـــــــــة الســــــــــورية فقــــط .
  2. التسلســـل الدراســــــي للصفوف(9-10-11) مصدق اصولاً من خارجيــة البلد المانح للشـــهادة والسفارة السورية بالبلد المانح للشهادة والخارجية السورية و/3/ نسخ مصدقة عنها من الخارجية السورية فقط.
  3. صـــــــــــــــــورة عــــــــــن الهويــــــــــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــــخصــــية ( اخـــــــراج قيــــــــــد مــــــــــدني في حـــــــــال عــــدم وجـــود الهـويـــة ) .
  4. صــــــــــــــــــــورة عــــــــــن جـــــــــــــــــــــــــــــــواز الســـــــــــــــــــــــــــفر.
  5. /12/ صـــــــــــــــورة شــــــــــــــــــــخصية ( للذكـــــــــــــور باللبـــــــــــــــــــاس الرســــــــــــمي ,خفيف الشـــــــــعر, حليـــــق الذقـــــــــــــن ).
  6. صورة عن دفــــتر خدمـــــة العلـــــم ( للذكور ).
  7. كتاب معادلـــــة الشــــهادة من وزارة التربية في البلد المانح للشـــــهادة مصدقــــة أصولاً مع صورة عنها مصدقة أصـــــــــــــولاً مـــــــــــــــــن الخـــــــــــــــــــارجيـــــــــــــــــــــة الســـــــــــــــــــــــوريـــــــــــة ( للشـــــــــــــــــــــــــهـادة ذات المنهـــــــــــــــــــــــج الأجنبـــــــــــــــي ) .
  8. وصــــــل دفــــــــع متعلـــــق برسوم تعادل الشهادة غير الســـــورية ( يدفع لدى فروع المصرف التجاري السوري ) ( الاسم مطابق للاسم الوارد في الشهادة الثانوية ) .
  9. ترجمـــــــــة جميـــــع الوثائـــــــق و الشـــهادات الصـــادرة باللغــــة الأجنبيــة الى اللغة العربية مع تصديقها أصولاً.

لمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 0943200371

مشاركة: