AU

مشاركة جامعة الاندلس في المؤتمر الثاني الدولي للعلوم الصيدلية والمؤتمر الثالث والعشرين للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي في رحاب جامعة حلب

  • تاريخ النشر:
  • 17/03/2022

مشاركة فاعلة لجامعة الأندلس في المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الصيدلانية واجتماع الهيئة العامة للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي خلال الفترة ما بين ١٦-١٨ آذار ٢٠٢٢ في جامعة حلب

- انطلق يوم أمس الأربعاء 16 آذار 2022، المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الصيدلانية في كلية الصيدلة بجامعة حلب بحضور باحثين عرب من مصر والأردن والعراق ولبنان وليبيا وعمان وفلسطين وباحثين أجانب من ألمانيا والهند وايران وغيرهم.
وقد شارك مجموعة من أعضاء الهيئة التعليمية في كلية الصيدلة بنشاطات متعددة خلال المؤتمر ..
حيث ترأس الأستاذ الدكتور محمد عامر المارديني - رئيس جامعة الاندلس في الجلسة الأولى من جلسات المؤتمر الدولي للعلوم الصيدلية ، كما شهد المؤتمر تواجداً فاعلاً  لمجموعة من الأساتذة كمقررين للجلسات أو كمحاضرين وهم: د. ظلال قطان، د. أمل يوسفان، د. علاء الضابط، د. علي اسماعيل.
 كما انعقد بالتوازي معه، المؤتمر الثالث والعشرين للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي حيث شارك الدكتور منهل يوسف عميد كلية الصيدلة في جامعة الأندلس كعضو في الجمعية المذكورة في اجتماع الهيئة العامة الذي شهد حضور أ.د. عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية والأمين المساعد أ.د. حميدي خميسي وأمين عام الجمعية العلمية د.لمى يوسف والعديد من عمداء كليات الصيدلة العرب والسوريين.

مشاركة: