Skip to main content

عقدت هيئة الاعتمادية اجتماعها الشهري بتاريخ ١٩-٤-٢٠١٨ في الساعة التاسعة والنصف في مركز ضمان الجودة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عامر المارديني والسادة المستشارين الأستاذ الدكتور حسان الكردي والأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح وحضور أعضاء فريق التأهيل الدكتور إياد خليل والدكتورة ريمه عباس وأعضاء فريق التدقيق الدكتورة رلى عليو والدكتور محمد أيهم درويش ومدير موقع الجامعة الإلكتروني الدكتور عمار عمار وأعضاء فريق المتابعة الطلابية.


تم التعرض في الاجتماع إلى أهم المستجدات لفريقي التدريب والتأهيل وعرض خطة العمل الحالية والمعوقات واقتراح الحلول المناسبة لها. كما لفت الدكتور عامر إلى أهمية مساهمة جميع المفاصل العلمية والإدارية للجامعة ضمن مشروع الاعتمادية الذي سينعكس إيجاباً على الناحية التعليمية والبحثية وسيسهم في تحسين تصنيف الجامعة.


هنأ الدكتور عامر الجامعة لحصولها على عضوية اتحاد الجامعات العربية واتحاد الجامعات المتوسطية، ونوه أنه هناك جهود حثيثة لتحسين الواقع العلمي والإداري من خلال السعي لتوقيع اتفاقيات تعاون سيعلن عنها في القريب.

 

نوه الدكتور محمد أيهم درويش إلى أهمية تفعيل الاتفاقيات من حيث تبادل الطلاب والباحثين وإجراء الأبحاث الأصيلة المشتركة.

 

في النهاية استعرض الدكتور عمار واقع ومستجدات موقع الجامعة واستمع إلى المقترحات التي تسهم في تطويره والتي من أهمها إدراج رابط الجامعة ضمن مواقع الجامعات المبرم معها اتفاقيات تعاون، واختتم الاجتماع في تمام الساعة الحادية عشرة.